سفارة نيوزيلندا في المملكة تعلن نطلاق مبادرة “سفراء نيوزيلندا”

سفارة نيوزيلندا في المملكة تعلن نطلاق مبادرة “سفراء نيوزيلندا”
متابعات - اخبار الشرقية

أطلق سعادة سفير نيوزيلندا لدى المملكة السيد جيمس مونرو مبادرة ” سفراء نيوزيلندا” خلال حفل افطار رمضان في مقر بيت السفير الرياض يوم 31 مايو2018 وقال سعادة السفير “هذه المبادرة تساهم في تعزيز مكانة نيوزيلندا كأحد أفضل الوجهات التعليمية للطلاب المبتعثين”، مضيفا بأن هذه المسابقة تعطي الفرصة للطلاب السعوديين اللذين يدرسون حاليا في نيوزيلندا والخريجين من جامعات ومعاهد نيوزيلندية للفوز بمجموعة من الجوائز عند مشاركتهم لآرائهم وقصصهم عن الدراسة في نيوزيلندا.
وأكد سعادة السفير مونرو بأن “مسابقة”سفراء نيوزيلندا” تعزز التزام دولة نيوزيلندا بتقديم تجارب تعلُم وسفر آمنةومثيرة وبأسعار معقولة للطلابالسعوديين. مشيرا إلى وجود حوالي 2000طالب سعودي مبتعث في الجامعات النيوزيلندية، حيث تصنف جميعها ضمن أفضل 3% جامعات بالعالم.
من جهة أخرى قال سعادة الملحق التعليمي بالسفارة السيد جون لاكسون “أننا سعداء بالاستثمار في العلاقات التعليمية مع المملكة وأهنئ معالي وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد العيسى ومنسوبي وزارة التعليم على برنامج الابتعاث الرائد عالمياً.
يستطيع الطلاب السعوديون الذي يدرسون حالياً في نيوزيلندا بالإضافة إلى خريجي الجامعات والمعاهد النيوزيلندية معرفة المزيد عن هذه المسابقة من خلال متابعة الصفحة الرسمية لموقع “الدراسة في نيوزيلندا” على تويتر :https://twitter.com/studyinnzsa
تستمر هذه المسابقة حتى 29 يونيو 2018
لمزيد من المعلومات عن الدراسة في نيوزيلندا يرجى زيارة الموقع:
www.studyinnewzealand.govt/ar  .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>