نائب وزير التعليم يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين تعليم الشرقية وجمعية المعاقين

نائب وزير التعليم يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين تعليم الشرقية وجمعية المعاقين
متابعات - نور التعليمية

بمباركة من قبل معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، وقعت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية مؤخراً ممثلة في المدير العام الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس مذكرة شراكة مع جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية ممثلة في مدير عام الجمعية سعد بن عبدالله المقبل، وذلك خلال زيارة النائب لتعليم الشرقية الأسبوع المنصرم.

وتهدف الاتفاقية إلى تفعيل عدة برامج تخص هذه الفئة الغالية لرفع مستوى الخدمات المقدمة لهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم سواء كانت تربوية أو جسدية أو نفسية وذلك من خلال التركيز على التعاون في المجال التعليمي للطلاب والطالبات من ذوي الاعاقات الجسدية والعقلية المتعددة، إضافة للتعاون في مجال التدريب لتبادل الخبرات وعقد الدورات المتخصصة والبرامج التثقيفية والأنشطة الطلابية، وصولاً إلى التعاون في تبادل الاستشارات بين الطرفين حول الخدمات في مجال الاعاقة .

وقد عبر كل من الدكتور المديرس والمقبل، عن سعادتهما بتوقيع هذه الشراكة، مشيران إلى أن الهدف من هذه الشراكة هو تكاتف الجهود وتوحيدها للنهوض بالمسؤولية الاجتماعية من خلال مد جسور التعاون وتذليل كافة الصعوبات لخدمة هذه الفئة الغالية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>