الإعلان عن عقوبة المعلم كاسر أنف الطالب بنجران

الإعلان عن عقوبة المعلم كاسر أنف الطالب بنجران
متابعات - نور التعليمية

عاقبت الإدارة العامة للتعليم في منطقة نجران، المعلم الذي وجه لكمة إلى وجه الطالب نمران محمد آل حسين نتج عنها إصابته باعوجاج في الأنف، وخضوعه لجراحة لتعديله، بالحسم والنقل، وذلك بعد أيام من اعتماد قرارات لجنة التوجيه والإرشاد بحق القضية.

واعتمد المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور محسن علي حكمي، قرار لجنة قضايا المعلمين والمعلمات بتعليم نجران، والقاضي بحسم 20 يومًا من راتب المعلم، الطرف الثاني في القضية، إضافة إلى عدد من الإجراءات التربوية التي تم بموجبها نقل المعلم إلى مدرسة أخرى، وتكثيف زيارة المشرفين التربويين المختصين لتقديم الاستشارات الإشرافية اللازمة له. بحسب صحيفة “الوطن” الجمعة (15 ديسمبر 2017).

وذكر مصدر مطلع، أن سبب عدم شمول عقوبة المعلم في قرار لجنة التوجيه والإرشاد الخاص بالطلاب، هو أن محاسبة الطالبين “كطرف أول” كان وفق لائحة السلوك والمواظبة، والتعليمات المحددة لدى إدارة التوجيه والإرشاد، لأنها الجهة المختصة بذلك، أما قرار عقوبة المعلم يأتي في إطار اختصاص لجنة قضايا المعلمين والمعلمات، حسب اللوائح والأنظمة.

وأضاف المصدر أنّ محمد مهدي آل حسين- والد الطالب نمران- أبدى قناعته المبدئية بالقرارات التي أصدرتها إدارة التعليم، لكنه تقدم، أول من أمس، بخطاب إلى مدير مكتب التعليم في المحافظة محمد عوض الصيعري، يطلب فيه الاطلاع على أقوال المعلم خلال التحقيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>