احدث الأخبار

تعليم جدة يحقق جائزة ” التميز ” في ” ساهم ” الإلكتروني على مستوى المملكة وكيل وزارة التعليم للمباني يتفقد المشاريع التعليمية بالشرقية وزير التعليم يشارك الطلاب فعاليات “شتانا ترفيه” و”الحي يحييك” بالرياض إعلاميات المستقبل في الثانوية الحادية والثلاثون يلهبون حلبة النقاش في نادي (عدسة الحدث) حصد المركز الأول على مستوى المملكة في اولمبياد الحاسب .. المدير العام يكرم ” غسان “ تعليم الرياض يحتفي باليوم العربي لمحو الأمية. التعليم : الخطة الدراسية لنظام المقررات تختلف من مدرسة إلى أخرى وتتيح لكل طالب خطته الدراسية المستقلة مشروع ترشيد استهلاك المياه المقام بمدرسة نعوان الابتدائية بنجران أمير منطقة جازان بالنيابة يلتقي مدير عام التعليم بجازان تعليم الطائف يعتمد أسماء الطالبات المرشحات بالمراكز الخمسة الأولى في مشروع يوم المهنة العالمي النشاط الطلابي يفعل برامج اجازة منتصف العام الدراسي في أندية الحي تعليم الباحة ينهي توزيع مقررات الفصل الدراسي الثاني للمدارس

الإعلان عن عقوبة المعلم كاسر أنف الطالب بنجران

الإعلان عن عقوبة المعلم كاسر أنف الطالب بنجران
متابعات - نور التعليمية

عاقبت الإدارة العامة للتعليم في منطقة نجران، المعلم الذي وجه لكمة إلى وجه الطالب نمران محمد آل حسين نتج عنها إصابته باعوجاج في الأنف، وخضوعه لجراحة لتعديله، بالحسم والنقل، وذلك بعد أيام من اعتماد قرارات لجنة التوجيه والإرشاد بحق القضية.

واعتمد المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور محسن علي حكمي، قرار لجنة قضايا المعلمين والمعلمات بتعليم نجران، والقاضي بحسم 20 يومًا من راتب المعلم، الطرف الثاني في القضية، إضافة إلى عدد من الإجراءات التربوية التي تم بموجبها نقل المعلم إلى مدرسة أخرى، وتكثيف زيارة المشرفين التربويين المختصين لتقديم الاستشارات الإشرافية اللازمة له. بحسب صحيفة “الوطن” الجمعة (15 ديسمبر 2017).

وذكر مصدر مطلع، أن سبب عدم شمول عقوبة المعلم في قرار لجنة التوجيه والإرشاد الخاص بالطلاب، هو أن محاسبة الطالبين “كطرف أول” كان وفق لائحة السلوك والمواظبة، والتعليمات المحددة لدى إدارة التوجيه والإرشاد، لأنها الجهة المختصة بذلك، أما قرار عقوبة المعلم يأتي في إطار اختصاص لجنة قضايا المعلمين والمعلمات، حسب اللوائح والأنظمة.

وأضاف المصدر أنّ محمد مهدي آل حسين- والد الطالب نمران- أبدى قناعته المبدئية بالقرارات التي أصدرتها إدارة التعليم، لكنه تقدم، أول من أمس، بخطاب إلى مدير مكتب التعليم في المحافظة محمد عوض الصيعري، يطلب فيه الاطلاع على أقوال المعلم خلال التحقيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>