احدث الأخبار

تعليم جدة يحقق جائزة ” التميز ” في ” ساهم ” الإلكتروني على مستوى المملكة وكيل وزارة التعليم للمباني يتفقد المشاريع التعليمية بالشرقية وزير التعليم يشارك الطلاب فعاليات “شتانا ترفيه” و”الحي يحييك” بالرياض إعلاميات المستقبل في الثانوية الحادية والثلاثون يلهبون حلبة النقاش في نادي (عدسة الحدث) حصد المركز الأول على مستوى المملكة في اولمبياد الحاسب .. المدير العام يكرم ” غسان “ تعليم الرياض يحتفي باليوم العربي لمحو الأمية. التعليم : الخطة الدراسية لنظام المقررات تختلف من مدرسة إلى أخرى وتتيح لكل طالب خطته الدراسية المستقلة مشروع ترشيد استهلاك المياه المقام بمدرسة نعوان الابتدائية بنجران أمير منطقة جازان بالنيابة يلتقي مدير عام التعليم بجازان تعليم الطائف يعتمد أسماء الطالبات المرشحات بالمراكز الخمسة الأولى في مشروع يوم المهنة العالمي النشاط الطلابي يفعل برامج اجازة منتصف العام الدراسي في أندية الحي تعليم الباحة ينهي توزيع مقررات الفصل الدراسي الثاني للمدارس

إطلاق يوم “الجودة” العالمي بمدارس جازان

إطلاق يوم “الجودة” العالمي بمدارس جازان
متابعات - نور التعليمية

أطلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان، العديد من الفعاليات التوعوية والتثقيفية بجميع مدارس المنطقة تزامنًا مع مناسبة اليوم العالمي للجودة تحت شعار “القيادة التربوية تصنع الفرق”.

وجاءت مشاركة الإدارة من خلال مكاتب التربية والتعليم والمدارس التابعة لها بمختلف المحافظات، وذلك من خلال الإذاعة الصباحية والمجسمات واللوحات والأعمال التثقيفية وفقرات متعددة عن دور القيادة التربوية في الجودة وتحسين البيئة التعليمية في المدرسة.

كما صاحب ذلك عدد من الأركان التي أسهمت في غرس ثقافة الجودة أبرزها: الجودة والتميز، الجودة وإتقان العمل، جودتي في نظافة بيئتي، الجودة في الاستراتيجيات، الجودة في المشروعات والأبحاث، إضافة المشاهد التمثيلية والفقرات المتنوعة والمسابقات وعرض صور وأفلام للتعرف على مفهوم الجودة وأهدافها وفوائدها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>