600 ألف ريال لدعم المدارس الصغيرة ومكاتب التعليم بالطائف

600 ألف ريال لدعم المدارس الصغيرة ومكاتب التعليم بالطائف
متابعات - نور التعليمية

اعتمد مدير عام التعليم المكلف بمحافظة الطائف، الأستاذ محمد النفيعي، الدعم المالي الذي تنفذه إدارة خدمات الطلاب للمدارس الصغيرة والنائية ومكاتب التعليم للعام الدراسي الحالي من صندوق الإدارة التعليمية وبمبالغ مالية تجاوزت 600 ألف ريال تستهدف احتياجات ما يزيد عن 8 آلاف طالب وطالبة.

وأكّد النفيعي على مديري المكاتب وقائدي وقائدات المدارس الصغيرة والنائية في القرى والهجر المستفيدين ضرورة صرف المبالغ المالية المخصصة، فيما يخدم الطلاب والطالبات ويحقق الأهداف التربوية والتعليمية لهم، موضحًا أنّ المدارس المستحقة للدعم هي تلك التي لا يوجد بها مقاصف مدرسية، وكذلك التي يقل عدد الطلاب أو الطالبات بها عن 100، لعدم وجود مصادر تمويل مالية لتنفيذ برامجها التربوية والتعليمية المصاحبة.

وأشار إلى أنّ إدارة خدمات الطلاب تعمل على تحديد المدارس المستحقة لعملية الدعم بناءً على الاستمارات التي يتم رفعها من قبل المدارس وتطبيق آلية الدعم عليها، مؤكدًا أن دعم المدارس الصغيرة أو النائية ليس له علاقة بالميزانية التشغيلية المخصصة للمدارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>