السومة يعادل أستراليا ويبقي على آمال سوريا

السومة يعادل أستراليا ويبقي على آمال سوريا
متابعات - نور الإخبارية

أبقى عمر السومة على آمال سوريا ببلوغ كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخها، بتسجيله هدف تعادل متأخر أمام أستراليا (1-1) في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل الى مونديال روسيا 2018.

وفي المباراة التي أقيمت أمس في ماليزيا، وهي محتسبة على أرض سوريا الممنوعة من استضافة المباريات الدولية الرسمية بسبب النزاع الدامي المستمر منذ العام 2011، كرر السومة نجم نادي الاهلي السعودي، الإنجاز الذي حققه في الجولة الأخيرة من التصفيات، اذ تمكن من تسجيل هدف تعادل قاتل أمام ايران (2-2) في الخامس من سبتمبر، مكن «نسور قاسيون» من احتلال المركز الثالث في المجموعة الآسيوية الأولى، وخوض الملحق.

وسجل السومة هدف التعادل في الدقيقة 84 من ركلة جزاء استحصل عليها، بعدما كانت استراليا تقدمت بهدف روبي كروز (40).

وتقام مباراة الاياب في العاشر من اكتوبر في مدينة سيدني الاسترالية، وسيحتاج المنتخب السوري الى الفوز بها أو التعادل بأكثر من نتيجة مباراة أمس، للتأهل الى الملحق الدولي ضد رابع منطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).

وقال السومة بعد المباراة «الحمد لله على النتيجة في الشوط الأول لم نكن في المستوى المطلوب، وفي الشوط الثاني تسلمنا المباراة لآخر دقيقة. وصلنا وحاولنا كثيرا لكننا لم نوفق».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>