صانعة هواتف فريتل الذكية ميسورة الكلفة تدخل إلى مصر خامس أسواقها بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

صانعة هواتف فريتل الذكية ميسورة الكلفة تدخل إلى مصر خامس أسواقها بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
تي جيه ماسودا الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة بلاس ون جلوبال
متابعات - نور الإخبارية

بدأت “بلاس ون جلوبال“، وهي الشركة المصنّعة والبائعة لعلامة “فريتل” التجارية للهواتف ميسورة الكلفة، رحلتها في السوق المصرية بالشراكة مع مجموعة “إم تي آي جروب” (www.mti-mmgroup.com) وهي الموزع الأكبر للهواتف الذكية في مصر، وذلك في سياق خطة توسعها العالمي التي تتضمن الدخول إلى أسواق 10 دول في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وتجدر الإشارة إلى أن “بلاس ون جروب” بدأت كشركة ناشئة في عام 2012، وقدمت خدمات جوالة منخفضة الكلفة باستخدام خطوط مستأجرة من “إن تي تي دوكومو”، وقامت بتطوير علامتها التجارية للهواتف الذكية والمصنّعة وفقاً للمواصفات في الصين، وتُباع داخل وخارج اليابان تحت اسم العلامة التجارية “فريتل“.

 

هذا ولا يستطيع الكثير من المستخدمين في مناطق مثل شمال أفريقيا شراء الهواتف الذكية باهظة الثمن مثل “آبل” و”سامسونج”، ولذلك فهم يسعون للحصول على هواتف أرخص ثمناً ومصنّعة محلياً، ولكن المشكلة تكمن في أن هذه الهواتف زهيدة الثمن غالباً ما تكون عرضة للأعطال الكثيرة. وتتمتع “بلاس ون جلوبال” بمكانة جيدة تتيح لها زيادة مبيعاتها عبر تعزيزها للثقة الكبيرة التي تحظى بها العلامات التجارية اليابانية.

 

وكانت “بلاس ون” قد أطلقت أول حضور خارجي لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مطلع عام 2017 في غانا، بالشراكة مع أكبر موزع تجزئة في البلاد “تيليفونيكا”، ومع شركة البيع بالتجزئة على شبكة الإنترنت “تيغمو” (www.tigmoo.com.gh)، وهي تقوم حالياً بتزويد أكثر من 100 شركة بيع بالتجزئة في جميع أرجاء البلاد. وأبرمت “فريتل” في يوليو 2017 شراكة مع “تي دي أفريكا” المزود الأكبر في القارة الأفريقية من أجل توزيع الأجهزة في نيجيريا التي تعتبر سوق الهواتف الذكية الأكبر في أفريقيا. وأطلقت “فريتل” بعد ذلك هاتف “آيس 2” الذي تبلغ قيمته 36 دولار أمريكي في نيجيريا بالشراكة مع “جوجل” و”إم تي إن”.

 

وتتوافر هواتف “فريتل” الذكية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وغانا، ونيجيريا، ومصر، والمملكة العربية السعودية وذلك في أكثر من 1200 متجر تجزئة وفي جميع المتاجر على شبكة الإنترنت بالمنطقة مثل “سوق دوت كوم” (www.souq.com) و”جوميا دوت كوم” (www.jumia.com)، و”كونغا دوت كوم” (www.konga.com). وتخطط “فريتل” بحلول 2018 للتوسع في خمسة أسواق إضافية في المنطقة ومن ضمنها المملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا.

 

لمحة عن “فريتل”

 

صُممت هواتف “فريتل” من قبل مهندسين يابانيين يتمتعون بخبرة تزيد عن 40 عاماً، وهي مصممة لتزويد المستخدمين بمنتجات عالمية المستوى وبأسعار ميسورة، وتركز العلامة التجارية على الجودة اليابانية والتصميم والكلفة الميسورة. وإننا نضمن تقديم منتجات ذات أعلى جودة ممكنة ومصنّعة وفقاً لأرقى معايير دقة التصميم والتصنيع والتغليف في كل خطوة من خطوات الإنتاج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>