الرياضيون ونجوم الخليج يحتفون بالأسطورة ماجد عبدالله

الرياضيون ونجوم الخليج يحتفون بالأسطورة ماجد عبدالله
متابعات - نور الإخبارية

أقام رجل الأعمال سعد العتيبي مساء أمس بمنزله في مدينة الخبر احتفالية خاصة لنجم كرة القدم السعودية والأسطورة ماجد عبدالله وذلك بعد تعيينه مديرا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم والمقامة صيف 2018 في روسيا الاتحادية .

وقدم الحفل المعلق الإماراتي الشهير عامر عبدالله الذي رحّب بالحضور، مشيدا بالخطوة الإيجابية التي قام بها منظّم الحفل، ومباركا للمحتفى به تعيينه في منصبه الإداري الجديد مع كتيبة الأخضر، متمنيا له وللمنتخب السعودي وافر الحظ والتوفيق في المونديال القادم.

رحّب رجل الأعمال سعد العتيبي بالضيوف الذين قدموا من كافة أرجاء الخليج العربي للترحيب بنجم كرة القدم السعودية ماجد عبدالله وذلك بعد تعيينه مديرا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وأضاف «ماجد عبدالله، هو ذلك الاسم الذي لن يتكرر في عالم كرة القدم، حيث يعتبر من الذين وضعوا اللبنة الأساسية في إنجازات الكرة السعودية، فاللاعب يمتلك من المهارات الشيء الكثير والذي أبهر به متابعي الساحرة المستديرة على كافة الأصعدة».

وتابع قائلا «هذا التكريم هو أقل ما يمكننا أن نقوم به لأمثال ماجد، ونتطلّع إلى تكرار مثل هذه الاحتفالات لأشخاص أبدعوا ومازالوا يقدّمون الكثير للوطن».

تقدّم مدير المنتخب السعودي الأول ماجد عبدالله بالشكر الجزيل لمنظّم الحفل على هذه البادرة ، واصفا التكريم بالخطوة الإيجابية في تكريم الرياضيين في المملكة.

وتابع قائلا «ما شاهدته اليوم من تكريم وتفاعل الموجودين جعلني أشعر بالتواضع تجاه ما أحصل عليه من محبّة الجميع بلا استثناء، فما أشعر به حاليا لا يمكن وصفه، لكن الشكر لله على هذه النعمة».

وأضاف ماجد قائلا «اللاعب الحقيقي هو الذي يمتلك الأخلاق العالية داخل وخارج الملعب، فقد تجد بعض النجوم الذين يسطّرون الإبداع داخل المستطيل الأخضر لكنّهم «غير مرغوب بهم» في خارجه وذلك لافتقارهم لمبدأ أساسي في الحياة وهو حسن الخلق».

وحول تعيينه مديرا للمنتخب السعودي الأول، أوضح ماجد عبدالله أن المسئولية باتت كبيرة على عاتقه، مشدّدا على أن خدمته للوطن في منصبه الجديد لا تقل أهمّية عن تلك التي قضّاها كلاعب مدافعا عن قميص المنتخب السعودي طيلة واحد وعشرين عاما، مؤكّدا أنه سوف يقدّم كل خبراته من أجل دعم المنتخب السعودي في المحفل العالمي القادم.

سعد العتيبي يكرم الأسطورة ماجد عبدالله

الأسطورة يتوسط سعد العتيبي وفارس عوض وجمال العلي

الحارس العملاق حمود سلطان مع فارس عوض

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>