أووك دوت كوم تطلق خدماتها في المملكة العربية السعودية

أووك دوت كوم تطلق خدماتها في المملكة العربية السعودية
متابعات - نور الإخبارية

جدة، المملكة العربية السعودية، 11 سبتمبر  2017، (ايتوس واير): انطلقت شركة “أووك دوت كوم” (AWOK.com)، أكبر شركات التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حالياً في منطقة المملكة العربية السعودية، تماشياً مع رؤية الشركة الهادفة إلى توسيع نطاق عملياتها في منطقة مجلس التعاون الخليجي. وأصبح بإمكان العملاء في منطقة المملكة العربية السعودية الآن الاختيار من مجموعة تضم 50 ألف منتج تقريباً في 30 فئة.

 

ومع هذا التطور الجديد، سيكون بإمكان العملاء الآن شراء منتجاتهم المفضلة من موقع “أووك” الإلكتروني الخاص بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى التطبيقات التي تعمل على نظامي “أندرويد” و”آي أو إس”، المخصصة لخدمة سوق المملكة العربية السعودية. ويتميز الموقع الإلكتروني ومنصة “أووك” على الهاتف الجوال بالعمل باللغتين العربية والإنجليزية. ومع إطلاق موقع “أووك” الإلكتروني الجديد للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، أصبح بإمكان العملاء الآن شراء منتجاتهم المفضلة من “أووك” وطلب تسليمها مباشرة لعتبات منازلهم بنقرات قليلة فقط. ويأتي هذا التطور كجزء من عمل “أووك” الدؤوب لتخصيص الموقع الإلكتروني والتطبيق لكل سوق وتحسين تجربة التسوق عبر صفقات وعروض مخصصة لكل دولة. وتتوفر منصة “أووك” التجارية حالياً في جميع أنحاء المملكة.

 

وقال السيد أولوجبيك يولداشيف، الرئيس التنفيذي ومؤسس “أووك دوت كوم”: “هذه مرحلة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، نظراً لرغبتنا بالاستفادة من نمونا وتوسيع نطاق تواجدنا على الإنترنت لنصبح أقرب من عملائنا في المملكة العربية السعودية، وتزويدهم بتجربة تسوقٍ رائعة ومريحة. نهدف لأن نصبح منصة التجارة الإلكترونية الأولى في المملكة العربية السعودية خلال العامين المقبلين، وخاصةً مع الزخم المتميز الذي نلقاه من عملائنا في المملكة العربية السعودية”.

 

وأضاف السيد يولداشيف قائلاً: “تعد المملكة العربية السعودية إحدى أسواق التجارة الإلكترونية الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث شهدنا ارتفاع الطلب على التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، نظراً إلى أن المنطقة تحتوي على واحدة من أعلى معدلات انتشار الإنترنت في الشرق الأوسط. وبإمكان حوالي 75 في المائة من السكان الوصول لشبكة الإنترنت، ونعمل على تلبية متطلبات جميع الفئات العمرية، من خلال تجربة سهلة ومريحة للتسوق عبر الإنترنت”.

 

وتسعى “أووك” باستمرار لطرح أساليب جديدة لتعزيز تجربة التسوق الخاصة بعملائها عبر توفير الراحة وتقريب الحدود الجغرافية. ووفقاً لـ “ستاتيستا”، تجاوزت عائدات التجارة الإلكترونية في الدولة 4.5 مليار دولار أمريكي في عام 2016 وحده. ومن المتوقع أن ينمو حجم سوق التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، بحلول عام 2020، ليصل إلى 8.35 مليار دولار أمريكي، مع تجاوز عدد العملاء 17.5 مليون عميل بحلول عام 2021.

 

لمحة عن “أووك دوت كوم” (AWOK.com)

تعد “أووك دوت كوم” شركة ديناميكية للتجارة الإلكترونية، من الإمارات العربية المتحدة، تأسست على يد أولوجبيك يولداشيف في أبريل 2013، واتخذت من دبي مقراً رئيسياً لها. ونمت “أووك” بسرعة لتصبح إحدى الوجهات الرائدة للتسوق عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تجذب 10 ملايين زائر تقريباً شهرياً. وبدأ الموقع أعماله عام 2013 عن طريق بيع الإلكترونيات. وحالياً، تعرض “أووك دوت كوم” 50 ألف منتج تقريباً عبر أكثر من 30 فئة، تشمل الهواتف الجوالة، وإكسسوارات الأزياء، والأجهزة المنزلية، وأدوات المطبخ، والكاميرات، إضافة إلى منتجات التجميل والرعاية الصحية، حيث تزداد المنتجات والفئات مع توسع الشركة. وأدارت شركة التجزئة عبر الإنترنت مركز تلبية الطلبات والخدمات اللوجستية الخاص بها منذ تأسيسها، وتوظف حالياً 500 موظف تقريباً.

المصدر: ايتوس واير

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>