ستة مراكز في إل سي سي للعافية في المملكة في خلال السنوات الثلاث المقبلة 

في إل سي سي توقع عقد شراكة استراتيجي مع مجموعة سقالة السعودية

في إل سي سي توقع عقد شراكة استراتيجي مع مجموعة سقالة السعودية
السيد موكيش لوثرا
علي الغامدي - نور الإخبارية

أعلنت ماركة الجمال والعافية الأولى عالمياً في إل سي سي، والشركة السعودية الرائدة في مجال الخدمات والمنتجات الصحية سقالة، شراكة استراتيجية بين الطرفين من أجل إطلاق مراكز في إل سي سي للعافية في المملكة العربية السعودية، ابتداءً بمدينة جدة.

تخطط الشركة لإنشاء ستة مراكز في إل سي سي للعافية في المملكة في خلال السنوات الثلاث المقبلة، الأول مقرر افتتاحه في جدة في نوفمبر من العام الجاري. من المقدر أن يتم استثمار ما يزيد عن ٣٠ مليون درهم في إنشاء هذه المراكز.

سوف تفتتح في إل سي سي عدداً من مراكز العافية المتطورة الخاصة بها، ابتداءً من جدة، بمشاركة مجموعة سقالة، وسوف توفر مجموعة خدماتها الكاملة الخاصة بإدارة الوزن والجمال في مكان واحد. ستوفر مراكز في إل سي سي كذلك أحدث تقنيات العناية بالشعر والبشرة، بالإضافة إلى علاج الحالات الجلدية.

متحدثاً بشأن المناسبة، يقول السيد موكيش لوثرا، رئيس مجلس إدارة مجموعة في إل سي سي: “صرنا نعمل في منطقة الخليج العربي لمدة عقد كامل، وقد كانت رحلة ناجحة ومُرضية حتى الآن. فقد قابلتنا ردود فعل رائعة عبر كل دول المنطقة في خلال السنوات الماضية، وأصبحنا لاعباً محل ثقة في مجال الجمال والعافية. نحن متحمسون لدخول السوق السعودية بمراكز في إل سي سي للعافية منذ فترة، ونتطلع إلى العمل من أجل علاج مشاكل السمنة وزيادة الوزن، والتي صارت -في السعودية مثل أغلب مناطق العالم- خطر صحي عام. تسعى في إل سي سي، وهي ملتزمة بتغيير حياة عملائها، من أجل ترك أثر إيجابي على مواطني السعودية، عن طريق خلق درجة مناسبة من الوعي بخصوص أساليب الوقاية من الأمراض المتعلقة بنمط الحياة.”

ويضيف السيد لوثرا: “يسرنا أن نقدم خدماتنا في السعودية بمشاركة منظمة مرموقة مثل مجموعة سقالة.”

بينما يقول السيد عبد الله ياسر ناجي، رئيس مجموعة سقالة: “إن سقالة رائدة في مجال الرعاية الصحية في المنطقة، وفي إل سي سي كذلك رائدة في صناعة العافية، ولذا فنحن نرى التناغم الشديد بين المنظمتين. نحن نتطلع إلى العمل على مقربة مع في إل سي سي، ومساعدة سكان السعودية على أن يصيروا أكثر صحة وأكثر رشاقة.”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>